ابدأ تجارتك الالكترونية واحصل على متجرك الخاص ببساطة !

ابدأ تجارتك الالكترونية واحصل على متجرك الخاص ببساطة !





سواء كنت صاحب محل تجاري ينوي التوسع والوصول إلى عملاء جدد. أو تاجر على منصات التواصل الاجتماعي وتود التحوّل إلى احتراف التجارة الالكترونية ، زد هو الحل!
زد بيساعدك في التحول لعالم التجارة الالكترونية بشكل متكامل وسهل وبأقل التكاليف





ليه نعتقد أن زد هو خيارك الأمثل في التجارة الالكترونية؟

ليه نعتقد أن زد هو خيارك الأمثل في التجارة الالكترونية؟


فكرت أو سمعت بحلول وطرق كثيرة في التجارة الالكترونية. لكننا في زد، ركزنا على إننا نكون الحل الأمثل لك
بالتركيز على النقاط التالية :

أتمتتة الإجراءات والعمليات بسهولة

سهلنا عليك متابعة الطلبات والإحصائيات. التواصل مع العملاء أو مع الشركاء في التشغيل صار بضغطات زر وبدون اتصال يدوي يستنزف وقتك ومصادرك

متجرك الخاص بهويتك واسمك

بتحصل على موقع خاص فيك، برابط فريد واسم نطاقك الخاص يعكس هويتك ويعطيك الخصوصية اللي تحتاجها ويعزز من هويتك واسمك التجاري.

مخدوم من كل النواحي

مافيه داعي تتعب وتضيع وقتك في المفاوضات والبحث عن شركاء سلسلة الإمداد : من دفع أو توصيل أو غيرها من الشركات . جبناهم لك في مكان واحد وربطناك معهم تقنياً بمجرد ما تفعّل اشتراكك



قالو عن زد

قالو عن زد



  • متجر لي كادو

    "زد سهل علي التجارة الالكترونية بشكل خيالي وبطريقة إحترافية وكل عمليات تجارتي قدرت انفذها بسهولة وببساطة"

  • متجر المطبوعات الراقية

    "زد اختصر كثير من الجهد والوقت في عملنا بالمتجر بطريقة سهلة وسلسة وجميلة أيضاً. وكثير من عملائنا حبوه ونحن أكثر من ذلك. الدعم الفني محترف، والخدمات سريعة ومميزة، ماكنّا نسعى للحصول عليه منذ ٤ سنوات حصلنا عليه في ساعتين من تدشين المتجر الالكتروني"
  • متجر بن بيتوتي

    "زد انشأ لي متجر الكتروني وخفف علي الكثير من الضغوطات من متابعة المخزون إلى البحث عن شركات الشحن و وفر علي رواتب الموظفين، باختصار اللي يبي شغله يكون أكثر احترافية انصحه بتطبيق زد للتجارة الالكترونية"
  • متجر فولبس رامن

    "زد خلى حلم متجر فولبس رامن حقيقة 😍 لما عرفت انه في خدمة توفر لي الكثير من العمل الشاق والوقت والجهد والمال 🙏🏾 اصبح لدي متجر وموقع متكامل بالخدمات الي يحتاجها التجار للمتجر الالكتروني 🌹 والحمد لله جدا مبسوط من الإنجاز يلي يقدمونه الى تجار زد من الدعم الفني وسهولة استخدام التطبيق وشركات الشحن الممتازة ✨💜"



شركاء النجاح

شركاء النجاح


وحدة من أهم الأشياء اللي تهمنا في زد هي توفير وقتك وجهدك في كل مراحل تجارتك الالكترونية. عشان كذا، ربطنا مع أكثر من ١٥ جهة تقدر تحصل على خدماتها بمجرد انضمامك واستخدامك لـ زد في تجارتك الالكترونية. الشركاء ربطنا معهم تقنيًا وحرصنا نوصل معهم لاتفاقيات مميزة ليستفيد منها تجار زد

انضم لشركاء زد