المزايا والخدمات



حاب تبدأ تجارتك الإلكترونية بأقل جهد وأقصر وقت؟ مع زد هالشي صار ممكن!
زد سهل عليك عمليات التجارة الالكترونية كلها عن طريق تقديم العديد من الخصائص والمميزات واللي هي:


بناء متجرك الالكتروني الخاص

زد ينشئ لك متجر الكتروني بموقع خاص فيك تعرض فيه منتجاتك بدقايق وبكل سهولة وبدون الحاجة إلى مبرمجين بحيث تنشره على عملائك للطلب من أي مكان وفي أي وقت عن طريق الموقع دون الحاجة إلى تحميل تطبيق زد.

حجز اسم النطاق الخاص بك وباسمك

ميز المتجر الالكتروني الخاص فيك عن طريق ربطه باسم نطاق (domain) خاص مثل www.storename.com وتقدر تحصل عليه عن طريق أي مزود خدمة مثل المركز السعودي لمعلومات الشبكة أو Godaddy.com مثلاً

إدارة المخزون وكتالوج المنتجات

يمكنك إضافة المنتجات وتصنيفاتها وتفاصيلها مثل الصور، المقاس، اللون وغيرها من الخصائص والخيارات في خطوات بسيطة بحيث تظهر بشكل أنيق ومرتب في المتجر الالكتروني.

توفير الدفع الالكتروني وخيارات دفع متنوعة للعملاء

استقبل مدفوعات عملائك عن طريق خيارات دفع متعددة تتضمن (التحويل البنكي، فيزا، سداد، الدفع عند الاستلام، الدفع عند التوصيل)

المتابعة والتنبيهات التلقائية لطلبات العملاء

زد يسهل عملية متابعة الطلبات الواردة على المتجر الالكتروني وعرضها في التطبيق بشكل عملي وسلس مع إمكانية تحديث جميع حالاتها سواء كان الطلب (جديد، جاري تجهيزة، جاهز، جاري توصيله ...الخ) بالإضافة إن عملاء متجرك توصلهم رسائل sms بحالة الطلب بحيث يكون العميل على علم بحالة طلبه دون الحاجة للتواصل معك سواء داخل أو خارج المتجر الالكتروني.

تجهيز سلة شراء لعملائك عبر برامج التراسل الفوري

ساعد عملائك على الطلب من المتجر الالكتروني عن طريق تجهيز سلة شراء بالمنتجات المختارة وارسالها لهم على الواتس اب لاتمام عملية الشراء بخطوات بسيطة، وبكذا ما تخسر أحد من زباينك.

متابعة مخزونك وإدارة الكميات

سهولة وسرعة في إضافة كميات المنتجات للمخزون وارتباطه بالمتجر الالكتروني بشكل آلي بحيث يطلب العملاء من الكمية المتاحة فقط.

إدارة علاقات العملاء وبياناتهم

تصفح قائمة عملائك بجميع معلوماتهم مثل الاسم والرقم وعدد مرات الشراء من المتجر الالكتروني الخاص فيك مع إمكانية التواصل معهم بكل سرعة وسهولة

خاصية تسهيل التحقق من التحويل البنكي

تأكد من دفع العميل لسعر الطلب عن طريق استلام صورة الحوالة من العميل داخل التطبيق بكل بساطة

إنشاء كوبونات التخفيض

عملائك يستاهلون! قدم عروض خاصة وتخفيضات لعملائك على منتجاتك مع إمكانية تحديد تفاصيل التخفيض مثل (نوع التخفيض، التاريخ، رمز القسيمة، المنتجات التي يشملها التخفيض...الخ)

دعم فني احترافي

تواصل مع فريق الدعم الفني بشكل مباشر داخل التطبيق، موجودين دائماً لخدمتك ومساعدتك في كل احتياجات متجرك.

خاصية الإحصائيات والتقارير عن أداء متجرك

تقارير المتجر الالكتروني تساعدك في معرفة أداء متجرك ومبيعاتك وتعرض لك احصائيات مثل عدد الزوار وعدد الطلبات ونحوها، حسب الفترة الزمنية الي تحددها