عن زد

زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م، تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

0 +

تاجر تجزئة فعال.

0 +

مزود خدمة وشريك لتقديم خدماتهم عبر الحل التقني والبيئة الخاصة بزد.

0 +

قطاع تجزئة في قطاعات التجزئة المختلفة ومن مختلف الأحجام.

لماذا زد؟

لأننا نوفر لك الطرق الأسرع والأسهل لنمو تجارتك الإلكترونية، ومساعدتك في التوسع والنجاح بشكل متكامل من خلال:

متجر الكتروني

متجر احترافي بهوية وإسم علامتك التجارية. مربوط بجميع الخدمات اللي تحتاجها عشان تبدأ التجارة الإلكترونية، تقدر تديره بسهولة وين ما كنت عن طريق الجوال و بدون الحاجة لخبرات تقنية.

خدمات مساندة

تمكنك من الوصول إلى العشرات من مزودي الخدمات والشركاء في مجالات وتخصصات مختلفة والتقديم على خدماتهم المعدة مسبقًا بأسعار خاصة لتجار زد ومن مكان واحد في (لوحة التحكم الخاصة بالتاجر).

التمكين

توفر لك رحلات تعليمية تساعدك في نمو تجارتك الإلكترونية من خلال رحلات متخصصة وعملية في مختلف مواضيع سلسلة إمداد التجارة الإلكترونية.

المجتمع

في مجتمع زد يتبادل التجار خبراتهم التراكمية و معرفتهم المستفادة في مجالاتهم المختلفة في التجارة الالكترونية من خلال مجتمع مفعل الكترونياً وأيضا من خلال تنظيم لقاءات شهرية حية في مكان واحد يجمعهم.

ابدأ رحلة النجاح مع زد

ابدأ تجربتك المجانية لمدة 14 يوماً، بجميع خدماتها، جرّب الآن بدون أي التزام

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنوفر لك أفضل تجربة تصفح. تُستخدم البيانات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط وحدات البكسل لتحسين موقع الويب لزوارنا وتقديم معلومات مستهدفة لمستخدمي وعملاء زد